بنات دمنهور

أهلا ومرحبا
بأبناء مدينة دمنهور
وبكل الزائرين
شـــرف لنا تواجدكم معــــنا
(( سجل الان بالمنتدي ))
بنات دمنهور

منتدي بنات وشباب دمنهور

أهــــــــلا ومـــرحبــــــــا  نــــــــورت المـنـتدي بـوجـــــــودك  وشـــرفـنـا وجــــــودك مـعـانــــــا

    موسوعة اخبار عن الزمالك

    شاطر
    avatar
    بحب بلدى
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 212
    تاريخ التسجيل : 09/05/2010
    الموقع : http://damanhour.forum-pro.org/profile.forum?mode=editprofile

    موسوعة اخبار عن الزمالك

    مُساهمة  بحب بلدى في الإثنين يونيو 14, 2010 10:05 pm

    خاص: أزمة الزمالك وشوبير تصل إلى رسائل التهديد بالإيذاء!


    تقدم إتحاد الكرة المصرى ببلاغ الى قسم شرطة قصر النيل بأن الكابتن صلاح حسنى سكرتير عام الاتحاد تلقى رسالة على البريد الالكترونى الخاص بالاتحاد وعلى هاتفه المحمول تتضمن تهديدا بالايذاء لمسئولى الاتحاد وأعضاءه وبصفة خاصة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد وعضو مجلس الشعب.
    وأضاف صلاح حسنى أن الرسالة تضمنت عبارات سب وقذف وموقعة بأسم مشجعى نادى الزمالك.
    تم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الاجراءات القانونية وعمل التحريات اللازمة لمعرفة مصدر الرسالة.
    ***************************************
    ميشيل: إداريون بالزمالك كانو وراء رحيلي عن النادي
    الزمالك يؤكد للاتحاد المغربي عدم فسخ ميشيل لعقده مع النادي


    مجلس إدارة الزمالك يشكر الأهلي بسبب كرول
    الزمالك يحذر من مشاركة زكي أمام بورندي
    شوبير يتهم توفيق والجنايني بإثارة جمهور الزمالك ضده

    ********************************************************
    الأسوأ لم يأتي بعد .. خلوها فوضى !
    هي فوضى ؟ هذا هو التساؤل الذي يطرحه يوسف جاهين في فيلمه الجديد ويبدو أنه يتكلم عن حالة دولة بالكامل أصبحت
    تحيا وتعيش في حالة فوضى عارمة .

    وفي كرة القدم .. لم يعد هناك في مصر – أمل – أن نجد نظام محدد يحكم أي شئ ولا طريقة معينة نتحاسب بها أو قانون يحكم الجميع لأن القانون – للأسف الشديد – تفصيل !
    لن أعود مرة اخرى لمشكلة عمرو زكي وما حدث فيها لأن المشكلة بالنسبة لنا كإعلام – محترم – إنتهت فور أن تم الإعلان عن عقوبة عمرو لأن الموضوع لا يحتمل أكثر من ذلك – لاعب أخطأ وتم عقابه – وأغلبية جماهير الزمالك التي علقت على ما كتبناه من قبل عن هذه الواقعة أيدت العقوبة ولكن كان تعليقها الوحيد أن يتم التعامل بنفس الطريقة مع أي موقف مماثل وهذا حقها وهذا طبيعي .
    ولكن أن يأتي مذيع تلفزيوني – ينتمي لنادي الزمالك - في برنامج تلفزيوني يذاع على الفضائيات ويأتي بواقعة مشابهة لواقعة عمرو زكي حدثت منذ أكثر من ثلاثة أعوام مع لاعب من الفريق المنافس ويعرضها على الجمهور ( وكأنه يرد على الكابتن شوبير المنتمي للنادي الأهلي ) فهذا لا يحمل إلا معنى واحد وهو أنه يريد أن يسكب البنزين على النار ويريد أن يكسب – أي رصيد – لدى جماهير ناديه بشكل – بصراحة غير أحترافي بالمرة – وفي النهاية يتكلمون عن – الجماهير وعدم إثارة الجماهير وكلام فاضي كثيرا ما نسمعه - .
    المشكلة أننا أصبحنا بالفعل نعيش في فوضى .. أنت زملكاوي فيجب أن تساند الزمالك – ظالما أو مظلوما – وبالعكس طبعا مع الأهلي وأي نادي أخر .. ولأننا شعب عاطفي نعشق كل من يخاطب عاطفة داخلنا مهما كان الإسلوب ومهما كانت الطريقة فنحن نتعامل مع مثل هذه الأمور على أنها حقائق ومسلمات غير قابلة للجدال .
    مجلس إدارة الزمالك أعلن الحرب على شوبير .. لأنه قال أن زكي يستحق العقوبة أو لأنه قال العقوبة قبل أن يتم توقيعها من إتحاد الكرة – وهذا خطأ من الكابتن شوبير – ولكن الخطأ الأكبر أن يتعامل مجلس إدارة الزمالك مع الموقف بطريقة – خلوها فوضى – وأن يقول مجلس إدارة الزمالك في بيان له أنه يقدر – الغضب المبرر – من جماهير الزمالك فهذا معناه موافقة ضمنية على أي تجاوز قد يقوم به أي فرد ويقول أنه منتمي لنادي الزمالك .. وهو ما حدث فعلا حيث قام شباب – لا نعرف زملكاوي كان أم أهلاوي أو حتى ما لوش في الكورة – وأرسل رسالة تهديد الى الكابتن شوبير .. هذه هي الفوضى .. وهذا هو الكلام الذي لا نقبله .. فلا جماهير الزمالك مجرمة كي تهدد بالقتل .. ولا الموقف أصلا يحتاج هذه الضجة الغير مفهومة وكل ما في الأمر أن البعض إستغل هذه الفوضى ليمارس الفوضى بمعناها الحقيقي !
    هذه الفوضى تنذر بكارثة .. إذا ما وضعنا في الحسبان أن جماهير الكرة – الشعب يعني – لم يعد يحتمل أي نوع من أنواع الضغط على أعصابه ومخاطبة كل ما هو – خطير بداخله – فهذا الشعب الذي لا يجد الماء .. ولا رغيف العيش المحترم .. ولا فرصة عمل .. ولا عارف يتجوز .. ويجد من يقول له " أنت مضطهد – زملكاوي يعني – أو أنت ما فيش زيك أساسا وأنت لا تخطئ – أهلاوي يعني – او انت مواطن درحة تالتة – إسمعلاوي يعني – فهذه كارثة تعني ببساطة أنك أمام شعب جاهز – للإنفجار في أي لحظة – وقد تكون هذه اللحظة مباراة في كرة القدم ! فأرجوكم لا تستهينوا بهذه الحالة الرهيبة الموجودة في كرة القدم الأن لأنها تعبير حقيقي لحال مجتمع فهناك من يرى نفسه – مضطهد بالفعل – ومن يرى نفسه – فوق مستوى البشر – ومن يرى نفسه أنه – المنسي – وكلهم ويالا العجب يشجعون كرة القدم ! ويجتمعون في ملعب كرة القدم !!
    في ظل هذه الفوضى الواضحة تماما .. وكالعادة سنجد من – يطبل – ويقول كله تمام والحياة لونها بامبي وما فيش أي مشاكل .. والناس زي الفل والجمهور أصله طيب .. وسيفاجأ الجميع في يوم ما بهذه الجماهير وهي تتحول إلى شئ أخر تماما ووقتها سيخرج علينا الجميع أيضا ليقول .. عايزين يا جماعة نحارب التعصب والفوضى.. وبالطبع لن ينسى أن يشكر السادة المسئولين !!






    مقدمة

    دور الزمالك التاريخى فى تمصير الكرة

    الزمالك أول نادى مصرى يشارك بالكأس السلطانية

    بداية معركة تمصير نادى الزمالك و تطهيره من الخواجات

    الخواجة البلجيكى مرزباخ أول رئيس للنادى

    تأسيس أول فريق كرة قدم بالنادى

    الزمالك ينقل مقره للمرة الثانية

    الزمالك تحت قيادة رئيس مصرى مرة أخرى




    انعقاد أول جمعية عمومية لنادى الزمالك

    قصة أشهر هتاف (زمالك يا مدرسة لعب وفن و هندسة)

    حسين حجازى أعظم لاعب فى العالم

    قصة انتقال عبدالرحمن فوزى إلى الزمالك

    الزمالك يهزم الأهلى 6-0 فى نهائى كأس الملك

    من المختلط إلى فاروق و منه إلى الزمالك












    لمستخدمي
    Firefox
    اضغط هنا



    اضغط هنا لتحميل البرنامج
    خلال ساعات.. اليوغسلافي زوران فليبوفيتش في القاهرة للتعاقد مع الزمالك
    Friday, December 22, 2006 -
    يصل خلال الساعات القليلة القادمة المدرب اليوغسلافي زوران فليبوفيتش الذي وقع إختيار مجلس الإدارة عليه لقيادة الزمالك خلال المرحلة القادمة، ويرأس جهاز فني مكون من: محمود سعد مدرباً عاماً ومعتمد جمال مدرباً مساعد، أيمن طاهر مدرباً لحراس المرميوعمرو أبو العز مديراً إدارياً.
    زوران بدأ حياته كلاعب مع نادي النجم الأحمر “ريد ستار” اليوغسلافي، واستمر فيه لمدة 10 سنوات سجل خلالها 347 هدفا، وفاز معه ببطولة الكأس، ولعب خلال نفس الفترة 15 مباراة مع منتخب يوغسلافيا الأول.

    وانتقل بعدها للعب لنادي بروش البلجيكي لمدة موسم واحد ثم لعب في الدوري البرتغالي بداية مع فريق بنفيكا من عام 1981 حتى عام ،1984 وفاز معه ببطولة الكأس ثم لعب مع نادي بوافنستا لمدة موسمين.
    وبعد اعتزاله عمل مدربا في العديد من الأندية التي تلعب في دوري الدرجة الأولى في البرتغال، وهي سالجيروس وبيرامار وبنفيكيا وبوافستا وديمارنش، وعمل مدربا لنادي النجم الأحمر “رد ستار” اليوغسلافي لمدة موسمين 2001/2002 و2002/،2003 ومدربا لنادي سامبدوريا الإيطالي عام 1999 عندما كان المدير الفني للفريق بيشكوف.
    كما سبق له قيادة منتخب يوغسلافيا الأول في نهائيات كأس العالم عام 1998 في فرنسا، ونهائيات الأمم الأوروبية عام 2000 في بلجيكا وهولندا، ونجح في المسابقتين بالصعود بالفريق للدور الثاني.
    الجدير بالذكر أن الأهلي المصري كان يحاول التعاقد معه بعد إقالته لبونفرير، وكذلك إتحاد جدة السعودي إلا أن زوران رفض وفضل تدريب نادي الشعب الإماراتي.











    كاجودا يوافق علي تخفيض الشرط الجزائي للنصف...
    مجلس الإدارة المعين قد نجح في التوصل لإتفاق مع المدير الفني السابق مانويل كاجودا، علي تخفيض الشرط الجزائي إلي النصف وبذلك يدفع الزمالك مبلغ 80 ألف دولار فقط.. وكان الأستاذ ممدوح عباس رئيس المجلس المعين قد أجري مفاوضات مع سالم العراقي وكيل كاجودا، وكذلك جلس بعض أعضاء المجلس مع كاجودا عدة جلسات لإقناعه بتخفيض الشرط الجزائي.




    مسلسل الهروب يبدأ في الزمالك





    تضائلت فرصه جمال حمزة لاعب الزمالك في مشاركته أمام كل من الحرس والأهلي في أطار مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

    وقد ذكر جمال حمزة أن السبب في ذلك أصابته في عضلات الظهر التي أصيب بها قبل مباراة القادسية والزمالك بدوري أبطال العرب ومع ذلك فقد تحامل علي نفسه وشارك فريقه المباراة مما أدي إلى تفاقم الإصابة .

    وعلي نفس الصعيد فقد ابدي عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك عدم رغبته في المشاركة خلال المبارتين القادمتين وذلك تحت عزر انه لم يستعيد مستواه الذي اعتاد عليه جماهير الزمالك وخوفا من زيادة المضاعفات .



    http://www.livesport.malware-site.www/
    موقعنا الرياضى المتخصص
    الرياضه المنوعه




    محمود سعد يقود الزمالك مؤقتا
    القاهرة (رويترز) - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك لكرة القدم تعيين محمود سعد رئيس قطاع الناشئين مديرا فنيا لفريق الكرة الأول لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

    قال علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي أن مجلس الإدارة اجتمع يوم الخميس واتخذ قرارا بإسناد مسؤولية تدريب الفريق إلى محمود سعد.

    وأضاف مقلد لرويترز يوم الخميس "اصدر النادي بيانا قال فيه انه تم تكليف محمود سعد بمسؤوليته عن الفريق الأول لكرة القدم في الوقت الراهن على أن يقوم باختيار جميع الأجهزة المعاونة في أسرع وقت."


    “ سيقوم سعد بالمهمة إلى جانب عمله كرئيس قطاع الناشئين بالنادي. ” - مقلدوقال بيان الزمالك "جاري بصورة عاجلة التعاقد مع مدير فني أجنبي يتمتع بسيرة ذاتية تتناسب مع مكانة واسم نادي الزمالك."

    كان الزمالك قام بتجميد مديره الفني البرتغالي مانويل كاجودا عقب الهزيمة أمام المصري في مسابقة الدوري الأسبوع الماضي 2-صفر والإبقاء على الجهاز المعاون ثم قرر إقالة جهازه المعاون بقيادة احمد رمزي عقب هزيمة الفريق مساء الأربعاء أمام القادسية الكويتي 2-1 في دوري أبطال العرب.

    ويحتل الزمالك المركز الثالث في مسابقة الدوري المحلي برصيد 26 نقطة.






    حازم إمام: الجهاز الفني بيألف
    في احد البرامج التلفزيونية، عبر لاعب الزمالك المخضرم حازم إمام عن أسفه لخسارة فريقه الكبيرة في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

    وقال إن في رأيه أن لخوف لاعبي الزمالك من المباراة دورا كبيرا في الأداء السيئ الذي قدمه الفريق مؤكدا أن اللاعبين يقومون بوضع تشكيلة وخطة من عندهم مما يجعل صفوفهم غير مترابطة.

    ومن ناحية أخري، أعرب حازم إمام عن إعجابه بمثابرة لاعبي الزمالك خلال الشوط الثاني من المباراة بالرغم من النقص العددي الذي كان يعاني منه فريق الزمالك بعد طرد اللاعب محمود محمود.

    وأوضح أن ممكن اكبر المشاكل في الفريق أن جهاز فريق الزمالك الفني لا يتمسك بخطته الأساسية إلا بعد أن يدخل مرماه هدف وان غالبا ما يألف في خططه، وان هذا عيب خطير في الفريق.

    وعن أحوال نادي الزمالك السيئة، قال انه لم يفقد الأمل في إصلاح أحوال النادي بشكل عام، وان إدارة النادي بها بعض الأشخاص المحترمين الذين من الممكن أن يساهموا في ذلك.

    وأكد حازم أن مدرب نادي الزمالك الحالي كاجودا لا يريد إشراكه في أي مباريات للفريق بالرغم من انه في حالة بدنية جيدة، وانه تمكن من تقديم أداءا طيبا في أخر مباراة شارك فيها مع الزمالك وكانت أمام المقاولون وأحرز فيها هدف. ولم يحدد حازم إمام سبب الخلاف بينهما.
    هذا الخبر تم اضافتة فى 17/06/2006
    المحتوى من yallakora







    أحداث متلاحقة في الزمالك وعمرو زكي يهرب
    تلاحقت الأحداث في نادي الزمالك بشكل كبير وسريع حيث احتشدت قوات الأمن منذ الصباح الباكر حول نادي الزمالك استعدادا للمؤتمر الصحفي الذي دعا اليه – رئيس النادي الموقوف – الأستاذ مرتضى منصور الذي حضر مع مجموعة من أنصاره ومعه عمرو زكي .

    وقد حضرت وكالات أنباء عديدة وعدد كبير من الصحفيين حول النادي الزمالك وقام الأستاذ مرتضى منصور بعقد عدة لقاءات صحفية – في الشارع – وأكد أنه اذا كان يريد أن يفتعل أي مشاكل لكان قد فعلها بعد هدف الأهلي الثاني – الغير صحيح – من وجهة نظره ولكنه لم يفعل ذلك .

    وأكد مرتضى مرة أخرى أن الحذاء الذي ظهر على المقصورة الرئيسية للإستاد ليس حذائه وأنه وضع له بشكل مقصود حتى يتم تليفق – تهمة – له .

    وفجأة وبدون أي مقدمات غادر عمرو زكي المكان دون أي مقدمات ولا نعرف الى أين ذهب ولا نعرف أيضا السبب وراء اختفاء عمرو زكي فجأة .

    على جانب أخر أكدت قوات الأمن أنها لن تسمح لأي شخص لا يحمل عضوية بالدخول الى النادي .

    هذا ولا زالت الأمور مشتعلة حول وداخل نادي الزمالك .
    avatar
    دمنهوري
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي

    عدد المساهمات : 256
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010
    الموقع : http://damanhour.forum-pro.org

    رد: موسوعة اخبار عن الزمالك

    مُساهمة  دمنهوري في الأربعاء يونيو 16, 2010 5:56 am

    شكرا علي هذه المتابعة الاخبارية المميزة جدا

    يعطيكي العافية يا مشرفتنا الموهوبة


    _________________
    <P></P>

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 11:37 am