بنات دمنهور

أهلا ومرحبا
بأبناء مدينة دمنهور
وبكل الزائرين
شـــرف لنا تواجدكم معــــنا
(( سجل الان بالمنتدي ))
بنات دمنهور

منتدي بنات وشباب دمنهور

أهــــــــلا ومـــرحبــــــــا  نــــــــورت المـنـتدي بـوجـــــــودك  وشـــرفـنـا وجــــــودك مـعـانــــــا

    مصطفى قمر في احتفاله بـ "هي": ابتعدت عن الساحة ثلاث سنوات بسبب تاريخي الفني

    شاطر
    avatar
    وردة الربيع
    عضوة مهمة
    عضوة مهمة

    عدد المساهمات : 114
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : طبعا بنات دمنهووور

    مصطفى قمر في احتفاله بـ "هي": ابتعدت عن الساحة ثلاث سنوات بسبب تاريخي الفني

    مُساهمة  وردة الربيع في الخميس يونيو 24, 2010 12:37 pm




    أقام الفنان مصطفى قمر مساء الأربعاء الخامس من مايو 2010 احتفال بمناسبة طرح ألبومه الجديد "هي"، وسط حضور عدد كبير من محبي قمر وأعماله لمشاركته الاحتفال بطرح الألبوم الجديد، والذي يعود به بعد غياب لأكثر من ثلاث سنوات.

    واحتفل الفنان مصطفى قمر بطرح ألبومه الجديد "هي" مع جمهوره أمام مقر شركة "مزيكا" في المهندسين، والتي تتولى إنتاج أعمال قمر.

    وحرص قمر على الظهور من خلال شرفة الشركة والغناء لجمهوره وإهدائهم الملصقات الدعائية لألبومه الجديد، بعدها قام بتقطيع "تورته" الاحتفال بالألبوم والذي شاركه تقطيعها محسن جابر وحمادة هلال ومنير والوسيمي وجمال سلامة.

    وحضر الاحتفال إلى جانب قمر الأستاذ محسن جابر رئيس مجموعة شركات مزيكا وعلي المليجي مدير الإنتاج بالشركة، والفنان حمادة هلال الذي حرص على الاحتفال مع قمر بألبومه الجديد، وكل من منير الوسيمي نقيب الموسيقيين والملحن جمال سلامة عضو مجلس إدارة النقابة، وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

    بعدها قام قمر بالإجابة على أسئلة الصحفيين من خلال ندوة خاصة بهم أقيمت قبل المؤتمر الصحفي الذي سجلته الفضائيات، كما حرص قمر على التسجيل مع جميع المراسلين الذين حضروا الاحتفال.

    وقال مصطفى قمر في تصريح خاص لـFilFan.com عن عودته بعد غياب ثلاث سنوات: " أنا سعيد أن ألبوم (هي) أعجب الجمهور وأنهم شعروا بالمجهود الكبير المبذول فيه وبأنه يتناسب مع تاريخي الذي قدمت خلاله 15 ألبوم".

    وأضاف أن تأخيره طوال الثلاث سنوات الماضية كان سببه هو أنه يرغب في أن يقدم نقلة فنية في ألبومه الجديد وهو ما استغرق منه وقت طويل، مما دفع مصطفى لتوجيه الإعتذار لجمهوره من خلال كاميرا FilFan.com عن فترة الغياب.
    مصطفى قمر وحمادة هلال ومنير الوسيمي
    وأكد الفنان مصطفى قمر أنه مستمر في التعاون مع المنتج محسن جابر حتى وإن لم يجد معه تعاقده، وإذا حدث ذلك سيقوم بإنتاج ألبوماته عبر محسن جابر وشركته "عالم الفن".

    وعن كليب "هي" الذي قام بتصويره في أسبانيا أكد قمر أن الكليب يحتوي على قدر صغير من الجرافيك، بما أنه ترك بصمة في استخدامه في كليباته من بين مطربي الوطن العربي، وهذا كان مقصود حتى لا يكرر شكل الكليبات التي سبق وأن استخدم فيها الجرافيك من بداية الكليب لنهايته.

    قمر أكد أن كليبه لا يحتوي على أي مشاهد مبتذلة، بالرغم من أنه به مودلز كثيرة لأن موضوعه يتحدث عن أكثر من بنت، فهو دائما ما يحرص على أن يقدم للجمهور فن راقي.
    وعن خوضه لتجربة التوزيع من خلال أربعة أغنيات في ألبومه الجديد قال قمر : " أنا سعيد جدا بهذه التجربة، وأصدقائي الموزعين أشادوا بي كموزع ومنهم الموزع الموسيقي طارق مدكور".

    وردا على إمكانية خوضه تجربة توزيع أغاني لمطربين آخرين أجاب المطرب مصطفى قمر أنه لا يمانع أن يقوم بتوزيع أغاني لأصدقائه المطربين ومن بينهم المطرب إيهاب توفيق.
    avatar
    دمنهوري
    المدير التنفيذي
    المدير التنفيذي

    عدد المساهمات : 256
    تاريخ التسجيل : 03/05/2010
    الموقع : http://damanhour.forum-pro.org

    رد: مصطفى قمر في احتفاله بـ "هي": ابتعدت عن الساحة ثلاث سنوات بسبب تاريخي الفني

    مُساهمة  دمنهوري في السبت يونيو 26, 2010 9:48 pm



    شكرا علي التغطية الاخبارية المميزة والمتميزة


    _________________
    <P></P>
    avatar
    وردة الربيع
    عضوة مهمة
    عضوة مهمة

    عدد المساهمات : 114
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 21
    الموقع : طبعا بنات دمنهووور

    رد: مصطفى قمر في احتفاله بـ "هي": ابتعدت عن الساحة ثلاث سنوات بسبب تاريخي الفني

    مُساهمة  وردة الربيع في الأربعاء يونيو 30, 2010 1:07 am

    شكرا على المرور phroon

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 5:22 am